حياتى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حياتى

أحلى منتدى رومانسى ترفيهى
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسيف
مشرف حــيــاتــى القسم العام
عاشق كرة القدم وعاشق الكريستيانو رونالدو
مشرف حــيــاتــى القسم العام عاشق كرة القدم وعاشق الكريستيانو رونالدو
اسيف


عدد الرسائل : 353
تاريخ الميلاد : 01/06/1994
الــعــمــر : 29
الــمــزاج : رايق

قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة Empty
مُساهمةموضوع: قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة   قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 3:29 pm

+
----
-

قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة


وهذا
الجزء الأول
*(وقال القلب:آه)
مع كل ثانية تمر تزيد قوة صوت
التلفون في أذن عبير فقامت منزعجة من نومها ومدت يدها تشيل السماعة وردت
بصوت نعسان ويبي ينام:ألوو
ومن الطرف الثاني:هلا عبير ياخيشة النوم
,كيفك؟
عبير:أنتِ ماتخافين اللّة خليني أنام بلا هالأزعاج من أول
الصبح,واللّة إني مانمت أمس بدري حرام عليكِ!
وفاء:ههههااي واللّة مو
مشكلتي بسرعة قومي الحين لا بهالجزمة اللي قدامي على راسك,
عبير:أف,أنتِ
قولي لي شتبين مني الحين؟!
وفاء:أبي أزور صديقتي وحبيبتي في بيتها
حرام يعني؟!
وتقفز عبير من على السرير:صج!صحيح بتجين عشان أشوفك
ياسبالة وحشتيني من زمان ماشفتك..
وفاء:أيوه..صج ياماما يلة قومي
حبيبتي غسلي وجهك وعدلي كشتك وتكشخي أبي أشوفك عروس!
عبير:أصلاً أنا كل
يوم عروس وبعدين تعالي إلي يسمعك يقول هاذي وحدة جاية تخطبني لولدها !
وفاء:أجل
أنا أيش باأسوي مو لأن ولدي خلاص صار يشتغل وأنا طبعاً تمنيت صديقة عمري
وحبيبتي تصير مرت ولدي ..
عبير:هههااي حلوة هاذي أقول حبيبتي الشرهه مو
عليكِ الشرهه على اللي قاعدة تكلمك الحين لكن أنتِ تعالي وأنا بارويك شغلك
ياالساحرة
وفاء:أقول تراك هذارة وايد الحين أخوي ناصر بالموت رضى
يجيبني لش لايقعد يصارخ مالي خلق هذرتة من الصبح.. يلة بايو
عبير بصوت
كلة سرحان:بايـــــــــات,من قالت وفاء أسم أخوها ناصر تذكرت عبير الموقف
المحرج اللي صار لها معاه لدرجة إن وجهها صار تفاحة حمرا جداً جداً..*الجزء
الثاني:
<< وها الذكرى كانت من أسبوعين لما وفاء أصرت على عبير
إنها تروح معاهم مزرعتهم ملك أبوها مع بيتهم ومع بنات خالتها وبعد محاولات
من وفاء أقتنعت عبير وراحت معاهم بعد موافقة أمها طبعاً وهناك بعد الوناسة
والغدا في العصر كذا كانت عبير تتمشى مع وفاء بكل حالمية وصوت العصافير يعم
المكان والرومانسية تمشي معاهم واللي يشوفهم بذيك الحالة مايقول صديقات
يقول عاشقات والحلوة وفاء بهبالها وشجاعتها إللي ماأدري من فين طلعت قامت
وتحرشت بكلب كان قدامهم لأن شكلة كان لطيف وفجأة ماشافوه إلا توحش عليهم
وصار يخوف وقاموْ يركضون بكل قوتهم خوفاً من الكلب اللي صار يلحقهم وهم من
الفزع ماكانو يشوفون لا إللي قدامهمْ ولا إللي وراهمْ,وكانت حالة عبير وهي
تركض إن شيلتها طايحة وتلهث مع كل نفس يطلع منها وفجأة صقعت بجسم شخص قوي
من قوته دار راسها وحسبت إنها صخرة منعتها إنها تطيح (وطبعاً الأحراج هني
بدا) ورفعتْ هي راسها والتقت نظراتها بنظراته وتموْ يناظرون بعضْ بصدمة
لمدة دقيقتين تقريباً ثم بعدت عبير عيونها بسرعة ودقات قلبها تتسارع ووقفتْ
تُدور على وفاء بس مالقتها وفكرت إنها يَِِمْكِنْ هربتْ من طريق ثاني ومن
الأحراج والتوتر ماعرفت شنو تسوي أو تقول ولحسن الحظ كانت بنت خالة وفاء
اللي أسمها جنان مع هذا الشخص فتصرفت بسرعة وقالت لها: تعالي عبير معاي
داخل وبكل خوف وإحراج ومشاعر غريبة راحت معها وكانت تحس بجنان نار تغلي من
القهر وكأنها متضايقة من الموقف اللي صار برا فقالت لها تبي تحسن الموقف:
آسفة أنا ماأنتبهت أنو فية أحد لأن الكلب كان يلحقنا و.......قاطعتها جنان
إللي حَسْتْ بالذنب:أيه ماعليك حصل خير إن شاء اللّة بس وفاء فينها؟
عبير:هاه
أيه صج وينها ماأدري عنها هي بعد قامت تركض
أكيد المسكينة للحين الكلب
وراها إمشي خلنا نروح نشوفها,
جنان:يلة لا تروح فيها البنت $$
وطلعوا
جنان مع عبير عشان يدوروا على وفاء وشافوا وفاء جالسة على الأرض تأن من
الألم وجنبها نفس الشخص والكلب لحمار (هاذي سبة مو في مكانها هههه) راحت
عبير من دون شعور تركض لصديقتها الباكية وتقول: وفاء حبيبتي وش فيكِ وش صار
لكِ؟!؟!؟!
وفاء:آه يا عبير لحقيني هذا الكلب قليل الأدب السبال شمخني
في ريلي,عبير ناظرت مكان الشمخ وشافت شلون كان الجرح عميق والدم ينزل
بغزارة وما أحد متصرف خلاص ما أقدرت تتحمل أكثر ولفت وجهها وهي تحس أنو
بيغمى عليها وما رفعت نظراتها إلا تشوف نفس الشخص يراقبها بنظراته وهي
أبداً ما أعجبتها نظراته وأنقهرت منه يشوف البنت تتألم وجالس صنم
ولاصمنديقة فقالت لوفاء:
قومي ياقلبي معاي وألتفت لجنان: بلييز جنان
تعالي ساعديني نوقف وفاء وبنفس الدقيقة كانت وفاء تحاول توقف بصعوبة ومو
قادرة تتنفس عدل ولا هم قادرين يمشونها فعصبت عبير على هذاك الشخص الصنم
(إللي عرفت من وفاء بعدين أنو أخوها ناصر ) وقالت له وهي تناظره بعيونها
أللي يتطاير منها الشرر: هي أنت ما عندك إحساس تشوف البنت مو قادرة تمشي
ولا أحنا قادرين نمشيها وأنت كأنك طوف ما تمد يدك تساعدنا ............!
كانوا
كلهم متفاجئين من أسلوب عبير ,جنان كانت مفتحة فمها وعيونها ع الآخر وحتى
وفاء اللي تتألم كانت مستغربة من فين جابت عبير كل هالجرآة ما شاء الله
عليها حبيبة قلبي أدري بها من زود ما تحبني خايفة علي هههه...وبعد فترة صمت
قام ناصر من الإحراج وحمل أخته للسّيارة وقال للباقي يجو يركبوا السيارة
عشان يروحوا وكان ناصر يفكر في نفسه:والله خوش على آخر عمري تجي بنت
ماأعرفت تأكل نفسها تقوي نفسها علي والله لو ما حالة أختي تتطلب السرعة كان
غسلت شراعها..!
وبعدها وصلوا عند بيت عبير ونزلت عبير من السيارة عشان
تدخل بيتهم لكن ماطافت عليها نظرات ناصر الساخرة اللي رماها بها وهي
نازلة....>>
توقفت ذكريات عبير لهذا الحد لمن رن الجرس وقامت
تكلم نفسها بصوت مسموع:واااي! جات وفاء وأنا للحين حتى ماغسلت وجهي شلي
بيردني من لسانها الطويل الحين ..؟!
وتقوم عبير بسرعة تنادي الخدامة:
لجين يا لجين .......
لجين:نعم ماما؟؟
عبير:اسمعي روحي افتحي الباب
لوفاء صديقتي,أنا بلبس الحين وأنت دخليها المجلس وقولي لها أني دقايق وأنا
عندها,, وفي خمس دقايق كانت عبير بأبهى حلة ونزلت تحت للمجلس مالقت فيه
أحد ,فراحت للخدامة تسألها :لجين وين صديقتي؟ماجات!؟
لجين:لا ماما هذا
الهندي اللي يشيل الزبالة..
عبير اهاا أوكي خلاص أنت روحي نظفي المطبخ.

الخدامة:زين ماما..
وما مرت خمس دقايق إلا والجرس يرن فراحت عبير
بسرعة من الفرح عشان تفتح الباب وبدون حجاب لأنها كانت تبي تشوف وفاء بأسرع
وقت وكانت متأكدة أن في الصبح يكون الشارع فاضي,
فتحت عبير الباب وهي
شاقة الحلق والابتسامة مالية وجهها الجميل وتتحول علامات الفرح في وجه عبير
إلى تفاجئ باللي واقف جنب وفاء ؟!!!!!!!! ( أكيد عرفتوه.. )...يتبع..
الجزء
الثالث:
وكان نفس ذاك الشخص وحامل في يده صندوق كبير وبسرعة عبير خبت
نفسها وراء الباب وهي تقول بحيا:هلا وفاء تفضلي
وفاء بمسخرة:طيب
ياحبيبتي روحي داخل خلي أخوي يجيب هذا الصندوق عند الباب الرئيسي لأنه ثقيل
علينا ومن الربكة والإحراج
تروح عبير تركض لعند الباب الرئيسي اللي
داخل وتخلي الباب مفتوح والكل شافها طبعاً ودخّل ناصر الصندوق وراح وهو
يقول لوفاء :متى مخلصتي دقي علي وأنا بجي آخذك ..
وفاء:اوه من فين جاي
هالكرم ياأخوي
ناصر:واللّه أني معطيك وجه يلة روحي داخل لا أطيح فيك
تكفخ لين ما تتكسر عظامتك
وفاء:هه هه هه
وتدخل وفاء داخل البيت
لتمضي في يومها,ويركب ناصر السيارة اللي ما كان داري عن هوا دارة كانت عبير
سارقة بالة وقلبه وكل شي فيه وكان هو يفكر فيها ويتخيل شكلها:آه شكثر هي
جميلة ورقيقة واللّه إنها حلوة العيون وساع عسلية والشعر ناعم وقصير اسود
ويا حظي فيها لو أنا خذتها لي زوجة, وينبه نفسه:هي أنت بشنو قاعد تفكر
وجنان اللي تحبك وتموت عليك!! آنا ما علي منها ما احد ضربها على يدها وقال
لها تحبني وأنا ما راح أربط نفسي بإنسانة أنا ما أحبها وممكن إني أعذبها لا
مستحيل آخذها...وفي غمرة تفكيره ما ينتبه إلا .....طرااااخ!!
في بيت
عبير:

وفاء :خلاص أنا بروح يا عبير بتصل لأخوي ناصر يجي ياخذني
وتتصل وفاء على جوال أخوها وما يرد استغربت سكرت واتصلت البيت وترفعه
الخدامة:ألو
وفاء:وين ناصر؟؟؟؟
الخدامة:ما فيه بيت..
وفاء: طيب
فين بابا ؟
الخدامة: دقيقه بنادي
أبو ناصر:هلا عبير
عبير:هلا
يبه أنا أبي أرجع وناصر قال لي بيمر علي بس مو لاقيته فأتصل للسايق يجيني
أبو
ناصر بهدؤ:أيوه يابنتي أخوك صابة حادث بسيط وإحنا بنروح له الحين وأنت
تعالي لنا وأنا رسلتلك السايق لهناك بس بشويش
ترى أخوك ما صابه شي ..
وفاء
إن شاء اللّه يله باي..
عبير:وشفيك كأنك محصلة طراق على وجهك
وفاء:بروح
مع السايق أخوي ناصر بالمستشفى..
عبير بفزع: خير وشفيه؟؟!
وفاء
بخوف: ما أدري صابة حادث اكو صوت هرن السايق يله باي
وتروح وفاء بعصبية
خوفاً على أخوها العزيز وتركب السيارة وتقول للسايق الهندي:يله راج بسرعة
روح مستشفى (...) وكانت وفاء طول الطريق سرحانة وفجأة يمسك السايق بريك
يطيرها قدام (وكانوا في وسط الحي يعني مو في شارع عام)ومن الطرف الثاني
كانت السيارة اللي بغت تصقعهم فعصبت وفاء أكثر من ماهية معصبة وبكل تهور
تنزل من السيارة لمن شافت الرجال اللي فيها نزل وتقول له تشوف بغيت تودينا
في داهية ..
الرجال اللي كان يبدو أنه مستمتع: آسف أختي أنا ماأنتبهت.!

وفاء:يعني ناقصة أنا بلاوي أففففففففف,وتركب وفاء السيارة وتقول
للسايق يروح بسرعة وضل الرجل يراقبها ويراقب السيارة لحد ما اختفت وصار ما
يشوفها
والقهر إنه كان يبتسم.....يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته عسوله
مشرفة حــيــاتــى االاســريــة
ღعســـ\\ــولـــــ\\ـة حــيـــاتـــ\\ــىღ
مشرفة حــيــاتــى االاســريــة ღعســـ\\ــولـــــ\\ـة حــيـــاتـــ\\ــىღ
بنوته عسوله


عدد الرسائل : 1930
تاريخ الميلاد : 22/01/1995
الــعــمــر : 29
الــمــزاج : زي العاده سكر زياده

قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة   قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يونيو 10, 2010 4:18 pm

تسلم كيكو على الرومانسيه دي كلها توبيك نايس
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيف
مشرف حــيــاتــى القسم العام
عاشق كرة القدم وعاشق الكريستيانو رونالدو
مشرف حــيــاتــى القسم العام عاشق كرة القدم وعاشق الكريستيانو رونالدو
اسيف


عدد الرسائل : 353
تاريخ الميلاد : 01/06/1994
الــعــمــر : 29
الــمــزاج : رايق

قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة   قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 2:17 am

يسلمو "اميره على مرورك
الى نورنى"
شكرا
على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاطفى

حــيــاتــى مـتـمــيــز


حــيــاتــى مـتـمــيــز
العاطفى


عدد الرسائل : 335
تاريخ الميلاد : 21/04/1987
الــعــمــر : 36

قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة   قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالإثنين يونيو 14, 2010 11:38 am


نايس توبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حياتى :: · »-퇇.√~¯`´¯-»حــيــاتــى الــرومــانـسـيــة´¯-»퇇.√~ :: •!¦[ حياتى الكلام الرومانسى . ]¦!•-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
    المواضيع الأخيرة
    » حصريا كود حقوق منتداك اسفل كل موضوع زى المنتديات الفى بى فقط على حياتى
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالأربعاء مارس 19, 2014 6:22 am من طرف taygrstar

    »  سجد فى مكان غير متوقع
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 10:56 pm من طرف العاطفى

    » ليتنى كنت طفله
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 10:48 pm من طرف العاطفى

    » Xilisoft Movie Maker 6.0.3.0701 Software + Crackبرنامج صانع الفيديوهات والافلام
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2011 6:19 pm من طرف kayuburuk

    » من آدم ...نقاط رومنسية لاتنسى
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 1:13 pm من طرف SHiMo

    » أشهر 25 كذبه عند الشباب
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 1:11 pm من طرف SHiMo

    » ثلاثة أسرار تفضح الحب عند الرجال!!.
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 1:04 pm من طرف SHiMo

    » عندما يغار ادم و عندما تغار حواء
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 12:59 pm من طرف SHiMo

    » الصيام ومعجون الأسنان
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت أغسطس 13, 2011 12:55 pm من طرف SHiMo

    » حصريا محاكمه مبارك ونجليه وحبيب العادلي ومعاونيه علي الهواء بتهمة قتل المتظاهرين تحميل مباشر
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 4:13 pm من طرف DR/SEMSEM

    » فــــائــــــدة الـــــــصـــــــــــــــوم
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 9:17 pm من طرف DR/SEMSEM

    » رسائل رمضان - مسجات رمضانيه 2011-رسائل لرمضان الكريم 2011
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 8:43 pm من طرف DR/SEMSEM

    » حملـِۃ ، نسمآإتُ من آلطيبِ هلـّت | ✿
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 4:57 pm من طرف DR/SEMSEM

    » كــل شـئ تحـبــه تـــوقــع ضيــــاعـــه
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 26, 2011 4:56 pm من طرف DR/SEMSEM

    » ازاى تحافظ على بطارية اللاب توب بتاعك ؟؟
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 9:49 pm من طرف DR/SEMSEM

    » يـَـلا نضــَـحـَـكْ .. يــلا نهيــسْ ...يـَــلا نفرفـــشْ... يــلا بــينــا
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 2:40 am من طرف M I D O

    » ((((مملكة الحب))))
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 2:09 am من طرف الرقيقة

    » ســاعـاات شييك جداا
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 1:40 am من طرف الرقيقة

    » سنة نحس علي الزمالك
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 20, 2011 12:55 am من طرف DR/SEMSEM

    » عبّر عن نفسك بـ أغنية أو حكمة أو شعر بكل تلقائية قول اللى نفسك فيه ..
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 9:46 pm من طرف M I D O

    » حصريا فيلم بلبل حيران نسخه DVDRip بمساحة 338 ميجا روابط مباشرة
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 9:15 pm من طرف M I D O

    » قيس درجة غــــضــــبــــك هنا ::..
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالأحد يوليو 17, 2011 4:36 am من طرف smsoma 2011

    » نغمات اسلاميه ورمضانيه جميله جدا
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 11:53 pm من طرف DR/SEMSEM

    » ملكنى حبك يا ملاكى
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 9:25 pm من طرف CaPTiN/AhMeD

    » انفراد تام ميني البوم مجدي سعد - دنيا 2011 Ripped From OriGinal Cd Q 320Kpbs
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 2:30 am من طرف M I D O

    » حصريا النسخه الرسميه كليب تامر حسني - دايما معاك ديفيدي كوالتي
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 2:26 am من طرف M I D O

    » اهلا بيكم من جديد وعيد ميلاد سعيد للمنتدى والتجديدات بتاريخ 15/7/2011
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 2:24 am من طرف M I D O

    » اعرف شخصيتك الرومانسيه من خلال حرفك
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 2:19 am من طرف M I D O

    » النسخه الاصليه البوم تامر حسني - الي جاي احلي 2011 Ripped From OriGinal Cd Q 320Kpbs
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 2:00 am من طرف CaPTiN/AhMeD

    » ترآني متَ مّنْ ح‘ـِبك [ وسموآ عآشقك مرح‘ـِـِوم ]..
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 1:27 am من طرف M I D O

    » عاوزين نرجع المنتدى من جديد ياترى مين موافق نعيد افتتاح حياتى من جديد
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 11:26 pm من طرف DR/SEMSEM

    » ღღღ بــــــــღــــــحـــــــــــبــــــــــღــــــــــ ــك ღღღ
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 8:44 pm من طرف العاطفى

    » رسيما نورى شاهين مدريستا 6مواسم قادمه
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 8:56 pm من طرف DR/SEMSEM

    » تفسير كُلُّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلَّا وَجْهَهُ ودفع شبهات الرافضة
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 3:59 pm من طرف DR/SEMSEM

    » sweeeeeeeeeet meloooooooody
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 10:22 pm من طرف الرقيقة

    » لا تذهب وتنسانى
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالجمعة يونيو 17, 2011 10:36 pm من طرف العاطفى

    » اغنية هانى شاكر ايد واحدة
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 8:46 pm من طرف DR/SEMSEM

    » فيلم الرومانسيه الرهيب Veer Zaara
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 4:47 pm من طرف DR/SEMSEM

    » شرح مدقق لعمل كل أزرار نافذة الإرسال الجديدة
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس يونيو 02, 2011 3:32 pm من طرف MeRo WaHdAn

    » رغم قسوتها ..........انها ابتسامة؟! ايه رايكم
    قصة رومانسية حقيقية واقعية وحلوة I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 12:31 am من طرف المهاجر

    CoPyRiGhT ©
    جميــع آلحقوق محفوظــة لـ منتديآت ~{ 2008--2011 حياتى
    ترڪيب وتطوير وتأسيس | :.DR SEMSEM ..... SEMSEMETY@YAHOO.COM